هل برنامج كلين للتخسيس ناجح وامن من غير آثار سلبية من شركه فوريفر الام
هل برنامج كلين 9 للتخسيس ناجح وأمن من غير آثار سلبية من شركه فوريفر الامريكيه ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
إن نظام كلين 9 (Clean9) للتخسيس هو نظام غذائي للتخلص من السموم لمدة تسعة أيام وفقدان الوزن بسرعة، إذ يحتوي على مجموعة من المكملات الغذائية التي تعمل على تقليل الشهية وحرق الدهون ومجموعة من البروتينات للحفاظ على العضلات.
نعم إن تجارب الأفراد تشير لأنه مفيد ويؤدي لفقدان الوزن، بالإضافة للمحافظة على نظام غذائي صحي.
الأعراض الجانبية لإستخدام كلين 9
• الصداع.
• اضطراب في المعدة.
• غثيان.
اقرأ المزيد: نظام ديتوكس كلين 9 الغذائي؛ فوائده وأضراره.
المصادر والمراجع
Clean 9 Review - 5 Things You Need to Know-Dietspotlight
17 2014-12-09 17:43:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الأعراض الجانبية لإستخدام كلين 9
• الصداع.
• اضطراب في المعدة.
• غثيان.
المصادر والمراجع