هل بزر الكتان يوثر على الصحة اذا تناولنا بدون طحن من أجل الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يعد بذر الكتان من الأطعمة المفيدة جدا والغنية بالعناصر الغذائية ، ينصح بطحن البذور قبل تناولها مباشرة للاستفادة من الزيوت المفيدة التي توجد فيها . تناول ملعقة طعام يوميا من مسحوق البذور لا يوجد فيه ضرر 2 2014-01-02 11:57:45
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية