هل تؤيدون عملية الليزك وما هو تاثيرها في المستقبل او على المدى البعيد
مرحبا هل تؤيدون عملية الليزك ؟ وما هو تأثيرها في المستقبل او على المدى البعيد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اطرحي سؤالك في قسم العيون 2 2015-10-04 10:22:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
عزيزتي اطرحي سؤالك في قسم العيون