هل تاثير عندما يتم التاخر عن تناول الوجبات في اوقاتها و على حسن تجاوبك
السلام عليكم.. = هل هنالك تاثير عندما يتم التأخر عن تناول الوجبات في اوقاتها ؟ وشكرا .. على حسن تجاوبكم معنا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فتاخير الوجبات يؤدي الى زيادة الشعور بالجوع، عندها يلجا الشخص في نهاية اليوم الى تناول كميات كبيرة من الطعام مرة واحدة مما يؤدي الى زيادة الوزن، والضغط على اجهزة الجسم فجاة ، كما قد يؤدي ذلك الى انخفاض سكر الدم اذا لم يتم تناول اي طعام خلال فترة طويلة عدا عن تاثير ذلك على القدرة على التركيز والعمل بفاعلية مما يرهق الجسم 2 2015-02-18 11:28:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية