هل تجميد الطعام مضر خاصة للمراة التي لديها اطفال او ل عامله اذ التجميد
هل تجميد الطعام مضر خاصة للمرأة التي لديها اطفال أو لامرأة عامله اذ التجميد يسهل عليها عملية الطهي ويقلل مدته.
إجابات الأطباء على السؤال
التجميد لا يضر بالطعام 0 2018-04-28 08:40:07
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
التجميد لا يضر بالطعام