حبوب الخميره لزياده الوزن
هل تحتوي حبوب الخميره على سعرات حراريه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
سعراتها قليلة،، ولكن احنا محتاجين زيادة الوزن فلما السؤال عن سعراتها ونحن نحتاج لسعرات عالية 0 2021-05-23 15:10:22
د. مصطفى الشحات
تغذية