هل تساعد كبسولات اوميغا للتخسيس وتخفيض الوزن
هل تساعد كبسولات اوميغا 3 للتخسيس وتخفيض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الأوميجا 3 من الأحماض الدهنية الأساسية التي لا يمكن أن ينتجها الجسم بكميات كافية، ومن ثم فإنه لا بد من الحصول عليها من خلال المصادر الغذائية . ولها العديد من الفوائد الصحية لحيوية الجسم .. ومنها تحسين عملية الايض واكسدة الدهون وتحسين من استهلاك السعرارات الحراية في الجسم 0 2016-08-12 10:30:10
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية