هل تستخدم حبوب اللقاح مع رجيم قليل السعرات الحرارية سعرة مثلا او مع حم

هل تستخدم حبوب اللقاح مع رجيم قليل السعرات الحرارية سعرة مثلا او مع حم
icon 5 أبريل 2015
icon 2327
هل تستخدم حبوب اللقاح مع رجيم قليل السعرات الحرارية 500 سعرة مثلا او مع حمية خالية من النشويات كمكمل غذائي صحي وطبيعي وكيفية استخدامها والكمية المطلوبة في اليوم مع العلم اني اعاني من زيادة الوزن بسبب استئصال الغدة الدرقية وانا ملتزمة بالعلاج وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يجب استخدام اي نوع حبوب للتنحيف و500 سعر قليله جدا للجسم مما يسبب مشاكل صحيه كبيره يجب اتباع ريجيم صحي عند اخصائية تغذيه 0 2015-04-05 09:11:19
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يجب استخدام اي نوع حبوب للتنحيف و500 سعر قليله جدا للجسم مما يسبب مشاكل صحيه كبيره يجب اتباع ريجيم صحي عند اخصائية تغذيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

وزني قبل الحمل 65.وبعد الولادة88.وحاليا بعد عام على الولادة75.اريد ان اعود لوزني الطبيعي.65.لا اريد ريجيم.او.رياضة.اريد دواء .او خلطات لزيادة معدل...

الوزن الذي يأتي من الحمل لا يمكن التخلص منه بسهوله عليكي اتباع نظام غذائي متوازن و ممارسة الرياضة و الابتعاد عن الخلطات و والرجيمات القاسيه لانها تؤذي جسدك و لا تعود عليه بالفائدة الا فترة قصيرة, يجب معالجة المشكله من الاساس, بالنسبة لعمرك يمكنكي التخلص من الوزن الزائد خلال شعرين بشكل طبيعي و بدون ادوية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اصبت مؤخرا بالسكر والحمدلله ونزل وزني خلال اقل من شهر من ٦٤ الي ٥٩ اريد ان اصل الي الوزن المثالي...

لا اختي ... المكملات الغذائية تعمل على التأثير على انسولين الدم عن طريق شيء يسمى بالناقل البروتيني للأنسولين وقد يسبب اعراض وريسك فاكتور للسكري ... انصحك بأن تأخذي حبوب خميرة البير مع الفيتامينات المتنوعه .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

قمت بعمل نظام غذائي قليل الكربوهيدرات والسكر بالإضافة الى الرياضة وكان وزني 155 كجم وطولي 167 وفقدت وزني حتى اصبح...

تهانينا على خسارتك الوزن والتزامك بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، من الواضح أنك قد حققت نتائج مذهلة حتى الآن ، ولكن توقف فقدان الوزن أمر طبيعي وشائع بعد فترة من الحمية والتمارين الرياضية المنتظمة، ويعود في الغالب إلى الوصول إلى مرحلة يساوي فيها معدل استهلاك السعرات الحرارية حاجة الجسم منها، ويمكن أن تساعد بعض التغييرات البسيطة في نمط حياتك على استئناف فقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي.

 

بالنسبة للكربوهيدرات، يجب أن تختار الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الكاملة والخضروات بدلاً من الكربوهيدرات البسيطة الموجودة في الحلويات والمشروبات الغازية والأطعمة المصنعة، لأن الكربوهيدرات المعقدة تحتوي على الألياف التي تساعد في الشعور بالشبع وتحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم. 

 

يمكنك أيضًا محاولة زيادة مستويات التمرين الخاصة بك، مثل زيادة عدد المرات التي تمارس فيها الرياضة في الأسبوع أو زيادة مدة التمارين الرياضية، ومن المهم مراقبة ما تأكله بدقة وتجنب تناول الطعام بكميات كبيرة، ويجب الحرص على النوم بشكل كافٍ والحد من التوتر والقلق، حيث يمكن أن يؤثر القلق والتوتر على مستويات الهرمونات التي تؤثر على الوزن.

 

يجدر الذكر أن فقدان الوزن يتطلب صبرًا واستمرارية، ومن المهم الاستمرار في الامتثال لنظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام وتحديث خطة التمرين الخاصة بك بانتظام لتحقيق أفضل النتائج.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أرغب السؤال عن حمية غذائية مناسبة لمن هم فوق الأربعين سنة الطول 165 والوزن 110 كيلوغرام علما أنه تم تجربة...

لاينصح ابداً باتباع الأنظمة الغذائية التي تعتمد على صنف معين من الطعام دون الأخرى، الحمية الناجحة يجب أن تعتمد على المجموعات الخمسة (الخضار والفاكهة والنشويات واللحوم والحليب ومشتقاته) بكميات مناسبة. عموماً ينصح بالتقليل من الدهون بتناول منتجات قليلة الدسم وتجنب المقالي واستخدام طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار، والتقليل من اللحوم المدهنة واستبدالها بالدجاج والأسماك والبقول، وتناول الألياف الموجودة في الفاكهة والخضار الطازجة وحبوب الشوفان وتناول الخبز الأسمر بدل الأبيض، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، وينصح بممارسة رياضة المشي بانتظام والبدء بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 19

في تغذية

انا اعاني من النحافة الوراثية سمعت عن طبيب انه يمكن زيادة الوزن عن طريق اكل المزيد من السعرات الحراية اكثر...

طريقه زيادة الوزن بِشكل صحي تبدأ من التشخيص الدقيق والصحيح ٱي البدء بِإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها حتي وإن كانت وراثيه .. ومن ثم يتم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك والعلاج الدوائي إن لزم الأمر وكانت له حاجه . عليك ٱن تعلم ٱن زيادة الوزن لا تتحقق فقط بِتناولك لِعدد سعرات كثيرة جدٱ .. إن كان هناك سبب مرضي لِلنحافه وأيضٱ تمارس عادات يوميه وحياتيه خاطئه وأيضٱ محتوي طعامك لا يوجد به توازن وتكامل ؛ مهما قمت بِتناول ٱكبر عدد من السعرات الحراريه في العالم لن يزيد وزنك .. الرياضه التي يحتاجها من يعانون النحافه هي الرياضه التي تساعد علي بناء عضلات الجسم وشدهُ وفردهُ وأيضٱ الرياضه الطبيعيه التي تساعد علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتحسين كفائته و أدائه ولكنك لست بِحاجه لِٱنواع رياضات عنيفه ٱو تحرق كل السعرات الحراريه .

سؤال من أنثى سنة 17

في تغذية

انا اعاني من مشكلة خسارة الوزن عمري ١٧ وزني ٦٦ و طولي ١٥٠ المشكلة اني اتناول الطعام بشكل طبيعي كأي...

مقاومة الانسولين تحتاج إلى الالتزام بالدوام الموقوف من الطبيب مع جدول غذائي متخصص بمقاومة الانسولين من أخصائية التغذية مع القليل من الرياضة مثلا مشي بعد كل وجبة طعام

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه