هل تعارض عند تناول بعض الاغذيةكالموز مع البيض او الحليب مع السردينوهل
هل هناك تعارض عند تناول بعض الأغذية....كالموز مع البيض ...أو الحليب مع السردين...وهل لمعدة كل شخص تعامل مختلف مع الأغذية؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما قد يناسب شخص معين باكل نوع طعام مع نوع اخر قد يسبب مشاكل واقياء وعلامات تشبه التسمم عند شخص اخر , قد يحصل نوع من التحسس , نعم المعدة تتعامل مع الاغذية باشكال عدة , ينصح استشارة اخصائي تغذية 2 2014-11-08 20:20:07
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل