هل تم اكتشاف دواء لذوي حساسية القمح والجلوتين (المرض الانزلاقي)؟
إجابات الأطباء على السؤال
إلا الاَن لايوجد علاج إلا باتباع الحمية الخالية من الجلوتين. 1 2015-12-01 19:05:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية