هل تمارين معينه لابعاد الدهون في الجزء السفلي من الجسم
السلام عليكم هل هناك تمارين معينه لأبعاد الدهون في الجزء السفلي من الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد! يفضل استشارة مدرب رياضي ليساعدك في ذلك 0 2015-07-28 01:13:49
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية