هل تمر العجوه او التمر العادي ترفع ضغظ وما هي فوائد هذه التمور للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
بالعكس يسلعد على تخفيض الضغط لغناه بالبوتاسيوماضافة لكونه مصدر غذائي هام للجسم 1 2016-10-27 13:56:19
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية