هل تناول البيض المقلى او المسلوق يوميا له اضرار وهل يحسن نمو العضلات
هل تناول البيض المقلى او المسلوق يوميا له اضرار وهل يحسن نمو العضلات .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.البيضة الواحدة عبارة عن 75 كالوري وتحوي 7 غرامات بروتين و5 غرامات دهون .. الضرر يأتي عادة من الإفراط في تناول الطعام .. وإن كان الطعام صحيا الا ان الافراط في تناوله يؤدي الى الضرر بامكانك تناوله باعتدال والتنويع من كافة العناصر الغذائية وهو مصدر بروتين جيد وبالتالي يساهم في صحة العضلات.. 0 2015-08-04 09:45:32
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
تعليقات الزائرين
عمر أشرنكيل عمر أشرنكيل
لدي زياده في الدهون حول الكبد بنسبة كبيره وبعد فحص الدهون تبين ان لا علاقه للسكري بها وانها ناتجه عن الدهون.. كيف لي ان اقلل هذه النسبه العاليه من الدهون وهل اكل البيض يتسبب في زياده الدهون