هل تناول الحلبة يزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن فهي تحسن الشهية 0 2015-03-08 17:29:49
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
نعم ممكن فهي تحسن الشهية
الحلبة تساعد في تحسين الشهية 0 2015-03-06 23:13:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الحلبة تساعد في تحسين الشهية