هل تناول الحمص المسلوق يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر الحمص من البقوليات النشوية المليئة بالبروتين والتي ينصح بتناولها بشكل معتدل.
في حين أنه قد يساعد على تقليل الوزن و المحافظة عليه لاحتوائه على الألياف التى تعمل على ملئ المعدة و تقلل هرمون الجوع.
ولكن يجب الانتباه على الكمية المستهلكة فأي طعام اذا تم استهلاكه بكميات كبيرة يزيد الوزن.
من أهم فوائد الحمص:
المرجع:
اقرأ المزيد:
4 2015-02-08 11:38:17
طاقم الطبي
من أهم فوائد الحمص:
المرجع:
اقرأ المزيد: