هل تناول الخبز فقط فى الوجبات يساعد على خفض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحصة الواحدة من الخبز وهي 30 غم تساوي نفس السعرات الحرارية التي تعطيها الحصة الواحدة من الارز 1/3 كوب وهي 80 سعر حراري 0 2015-04-21 20:45:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية