هل تناول الشكلاطة ليلا تزيد الوزن او ان تناولها بافراط مضر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي اي شي زيادة عن حده ينقلب ضده مثلا ان كان الشي مفيد هذا لا يعني ان تناوله بكميات مفتوح شي جيد بالعكس الشوكولاته السوداء رائعة كلي منها قطعة بحجم اصابع اليد اصبعين اما بالنسبة للشوكولاتة العادية تناولي فقط قطعة صغيرة منها ويفضل عدم الافراط لانها تزيد الوزن بسعراتها العالية والغير مغذية 1 2016-02-19 11:34:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية