هل تناول الفتمينات يمتن وهل الزنك يمتن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تناول الفتمينات يمتن ؟ وهل الزنك يمتن؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتامين بيسهل الهضم , المهم توقيت اخذ الفيتامين أو قبل الوجبة او قبل النوم فورا ,, لان عندما يسهل الهضم تحسين بالجوع 1 2013-04-10 10:18:47
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية