هل تناول الفواكه الكونة من الاحماض مثل الليمون له تاثير على الصحة المر
السلام عليكم هل تناول الفواكه الكونة من الأحماض مثل الليمون له تأثير على الصحة المرء جوزيتم جيرا على القراءة
إجابات الأطباء على السؤال
كل شئ باعتدال لايضر 1 2017-03-01 16:42:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
كل شئ باعتدال لايضر