هل تناول الفواكه صباحا يغني عن وجبة الافطار؟ وهل الشمندر جيد تناوله يوميا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يغني، يجب أن تكون وجبة الافطار شاملة تحتوي على مصدر للبروتين والكاليسيوم ونشويات بالضافة الى الفاكهة أو عصير الفاكهة لامداد جسمك بالطاقة التي تحتاجها طوال اليوم، يمكنك تناول الفاكهة كوجبة خفيفة بين الوجبات. 0 2016-10-17 15:59:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية