هل تناول القرفة يساعد علي تقليل السكر في الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
القرفة تعمل على توازن مستوى السكر وجعله ضمن المستوى الطبيعي أو بزيادة قليلة فقط... وذلك لأنّ مادة الكروم الموجودة في القرفة تعمل على زيادة استجابة الخلايا لمادة الأنسولين بالحد المناسب لتقلل بذلك من نسبة السكر بالدم وتجعله متوازن 0 2016-08-31 19:44:28
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية