هل تناول اللبن والبيض والجزر يزيد من الامساك
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على النظام الغذائي المتبع - نعم قد تؤثر سلبا 0 2019-04-21 11:41:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ليس لهم علاقه بالامساك 0 2019-04-19 09:26:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس لهم علاقه بالامساك