هل تناول برتقالة واحدة بعد كل وجبة طعام يؤثر على برنامج الحمية
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول حبتين من البرتقال في وقت الفطور والغذاء تبعا للسعرات التي يجب ان تستهلكها باليوم ولكن يفضل تناول قبل الوجبه وليس بعدها 1 2015-07-28 17:30:50
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية