هل تناول حبة البركة مع الفاكهة او الوجبة الطبيعية يقلل من فائدتها وما الكمية المناسب تناولها يوميا منها وهل خلطها مع العسل يزيد فائدتها ام لا علاقة بينهما ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول  الفواكه قبل  الطعام ولادراسات حول ,’ تنقص فائدة حبة البركة مع  الطعام او العسل, سلامات 0 2018-11-09 11:39:37
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام