هل تناول حبوب فيتامين د3 يزيد في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا . 0 2019-01-30 10:12:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا .
لا يجب تناول أي أقراص لفيتامين د إلا بناء على تحليل طبي ومعرفة مستوى الفيتامين وبالتالي تحديد تناول الفيتامين أو لا .في حالة نقص فيتامين د يتم تناول الجرعة بناء على الطبيب المعالج وفي هذة الحالة لا يزيد الوزن 0 2019-01-24 19:02:32
الدكتور محمد خيري
تغذية