هل تناول دواء ميتفورال (ميتفورمن) بقصد خسارة الوزن يؤثر سلبا على الشخص اذا لم يكن مصابا بالسكري ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول اى دواء بدون استشارة الطبيب المختص يعتبر من السلوكيات الغير مرغوب فيها والغير صحيه 0 2016-11-16 09:31:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية