هل العسل الطبيعي مفيد لمرضى السكري
هل تناول كمية قليلة من العسل على الريق مفيدة ام مضرة لمرضى السكري من النوع الاول ؟
إجابات الأطباء على السؤال
العسل مفيد لكن بكمية محدودة لمرضى السكري اي مرة لمرتين في الاسبوع 2 2022-12-20 04:36:51
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية