هل تناول ما يعادل ملعقة كبيرة من بذور الكتان مع ملاعق كبيرة من السمسم
هل تناول ما يعادل ملعقة كبيرة من بذور الكتان مع 9 ملاعق كبيرة من السمسم و ياغورت او كأس حليب كل يوم قبل النوم يساعد على زيادة الزون ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الوجبة كغيرها من الوجبات اذا كانت محسوبة ضمن سعراتك الحرارية اليومية فلا تزيد الوزن. 1 2017-03-13 18:29:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية