هل تنتهي مشكلة حساسية القمح ؟ كيف يمكن التاكد من زوالها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للاسف ليس لها علاج إلا باتباع حمية خالية من الجلوتين مدى الحياة 0 2015-11-25 13:01:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية