هل تنصحني باستخدام برنامج كلين وزني وحاولت اعمل حميات وزني ما ينزل ابد
هل تنصحني باستخدام برنامج كلين 9 وزني 107 وحاولت اعمل حميات وزني ما ينزل ابدا بالعكس يزداد
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج كلين 9 لا أنصح به علي الإطلاق هو فقط مجموعة أدوية تؤكل لمدة 10 أيام فقط بدون اى طعام خارجى لابد ان تخسر وزن ولكن بدون تغيير في نظامك الغذائي لن تحافظ على الوزن وترجع تزيد من جديد أكثر من ما كنت أفضل شيء هو عمل حمية غذائية جيدة تحت إشراف متخصص تغذيه وليس تجار الأدوية بتحصلي فايدة جيدة بإذن الله 0 2017-05-08 06:52:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية