هل تنصحون في لايبو ٦ لتخفيف الوزن ام له اعراض ??
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها لا يدوم، الحل المثالي هو تغيير العادات الغذائية باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام. 3 2015-09-08 15:07:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية