هل تنصحوني بتناول ادويه لزيادة الوزن لعلاج مشكلة النحافه
السلام عليكم هل تنصحوني بتناول أدويه لزيادة الوزن لعلاج مشكلة النحافه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتناولبها دون اشراف طبيب و التأكد من سبب النحافة 1 2015-08-01 18:34:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية