هل توجد طريقة تزيد الوزن عموما وتساعد علي زيادة حجم التديين خصوصا؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تقومي بتحاليل الدم اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية تكون السبب بالنحافة ., ثانيا تناول 5-6 وجبات صغيرة اثناء اليوم غنية بالاغذية , تناول الجوز واللوز , الزبيب , التمر , العسل ,,,,, ثالثا اخذ مكملات غذائية كحبوب خميرة البيرة و الانشور .. 1 2013-04-21 09:57:13
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية