هل توجد مشروبات طبيعية لرفع معدلات الحرق لخسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
رياضة (زيادة النشاط الحركي)، الاستيقاظ باكرا، شرب كمية الماء الكافية يوميا، توزيع الوجبات على مدار اليوم، اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لك الشاي الأخضر التفاح الخل كل هذه الأمور تزيد معدلات الحرق لخسارة الوزن 1 2017-12-05 01:02:45
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية