هل ثمة فوائد أو أضرار لشرب الماء مباشرة بعد اﻷكل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب كمية الطعام و الماء لانه قد يسبب انتفاخ و يزيد العرضة لحدوث القلس او ارتجاع الطعام و الاحساس بحرقة . لكن لا توجد خطورة ان لم يكن لديك الاعراض السايقة 1 2015-05-19 14:17:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية