هل حبوب acaiberry لها اضرار و استخدامها لحرق الدهون من غير استشارة طبي
هل حبوب acaiberry لها اضرار وهل يمكن استخدامها لحرق الدهون من غير استشارة طبيه وكيف طريقة استخدامها
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب اسايبري ليس لها اضرار ولكن ليست بالحارق للدهون الفاتك كما يظن البعض ولكن لها دور مع برنامج غذائي مناسب ممكن تناولها حتى 4 حبات باليوم قبل الافطار والعشاء بنصف ساعة مع 2كوب ماء كبير 0 2017-11-19 19:36:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية