هل حبوب اساي بيرو لتنحيف امنه وليس لها اضرار وهل هي تخفف الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هي جيدة و لكن بدون حمية غذائية لن تجدي تغير ملحوظ. يفضل الحصول عليها من مصدر موثوق و هذا ما يقيس معدل الامان 0 2017-07-03 19:59:10
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية