هل حبوب الثوم المتداولة في الاسواق ومحلات الاع هي نفس فائدة الثوم نفسه
هل حبوب الثوم المتداولة في الاسواق ومحلات الاعشاب هي نفس فائدة الثوم نفسه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استخدامه طازج . ليعطي نتائج افضل واضمن 2 2013-11-02 20:49:55
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية