هل حبوب الحلبه الامريكيه مفيده لزيادة الوزن ؟ هل يوجد بديل عن ذلك ل زيادة وزني ! انا نحيفه واريد حل ل زيادة وزني ١٠ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبه عموما مفيده لزيادة الوزن الاهم ان تكون من مصدر موثوق و لكن اختي انتي تحتاجين لمتابعة مع اختصاصي لمعرفة سبب عدم زيادة وزنك. قد يكون لديك مشكلة ما و تحتاج الى نشخيص. انصحك ان تزوري اخثائي تغذية في اقرب فرصة 2 2017-04-03 08:50:01
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية