هل حبوب الخميرة تزيد من الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول حبوب الخميرة بغرض التسمين لمن يعاني من النحافة المفرطة مرة بعد كل وجبة، مع التنبه للاغذية الغنية بالكالسيوم نظرا لغنى حبوب الخميرة بعنصر الفسفور المسؤول عن اخراج الكالسيوم من الجسم و شرب الماء يساعد على سرعة عمل الخميرة في الجسم ويزيد من النشاط والطاقة 1 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية