هل حبوب الخميرة والبروتين تزيد الوزن للرجال ام فقط للنساء لاني انا نحيف وزني 55 وطولي 175 وعمري 16 سنه وسبب نحافتي هي النشاط وهل توجد أفضل من حبوب الخميرة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك بتناول حبوب الخميرة ان تكثر من تناول الاطعمة التالية: العسل، الفاكهة المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، القشطة، منتجات الحليب كاملة الدسم، الافوكادو، الكستناء، العجة، المشروبات الكريمية، البطاطا المهروسة 1 2015-10-22 18:27:36
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية