هل حبوب الخميره اتنحف ومتى تاكل لتنحيف وكم مره في اليوم وهل لها اظرار وكم حبه
إجابات الأطباء على السؤال
لا تنحف، لنزول الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة منتظمة 1 2015-03-16 11:55:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية