هل حبوب خميره البيره مفيده للنحافه وماهى كيفيه اخذها قبل ولا بعد الاكل وكام مره فى اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
تناولها قبل الاكل يعطي شعورا بالشبع لاحتوائها على الالياف فبقلل من كمية الطعام المتناولة 1 2014-12-10 20:37:44
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية