هل حبوب دكساميد فعاله لزيادة الوزن وبدون اضرار وما هي الجرعة الازمة يوميا وعمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناوله لزيادة الوزن . و هذا الدواء لا يصرف إلا بوصفة طبية . 3 2018-05-14 19:55:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
Emad Alghothani Emad Alghothani
انا اتناول عيار صفر فاصل خمسه من حبوب الدكساميد اريد ان ازيد من وزني هل هذا يضر