هل حبوب زيت السمك مفبدة لمريض السكر وكم الكمية الموصى بها .ولكم جزيل الشكر سيدي الطبيل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول مرتين إلى ثلاث سردين أو تونا أو سمك في الأسبوع تغني عنها . علما بأنه لا بأس من تناولها بحسب الجرعة الموصوفة عليها . 0 2018-05-14 20:04:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية