هل حبوب سوي اكت تفيد في تكبير الثدي والتسمين وهل ازا توقفت عن اخده اعود للنحافة
إجابات الأطباء على السؤال
لن تفيدك كثيرا .. عموما زيادة تناول فول الصويا يمكن ان يؤدي الى اختلال في هرمون الاستروجين 0 2018-01-31 04:17:36
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية