هل حبوب منع الحمل ميكروجينون تسبب زيادة في الوزن لاني الاحظ زيادة وزني مع اتباعي لحمية غذائية وهل صحيح حبوب ياسمين لاتزيد الوزن ومتى ابدأ باستخدامها ..حاليا استخدم ميكروجينون
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب منع الحمل فيها كميه عالية من هرمون الاستروجين هي تفتح الشهيه وتحبس السوائل داخل الجسم عليك استشارة الطبيب لتغير العلاج 2 2015-09-05 16:19:23
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل حبوب ميكروجينون تزيد الوزن لكل الحالات يعني حتى الرقاق وزيدو فلوزن؟؟