هل حبوب ميزيتانق لفقد الشهيه مفيد هل فعلا يفقد الشهيه بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب انقاص الشهية لها اثار جانبية عصبية فهي تسبب الكابة و بعضهايسبب ارتفاع الضغط. الشهية تعود بعد ايقافها و احيانا تسببزيادة اكثر في الوزن. انصحك بتناول الحليب مع الشوفان اوشرب الزنجبيل 0 2014-12-10 17:02:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية