هل حبوب ڤيتولات يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هو عباره عن مكمل غذائي يستخدم بشكل رئيسي لزياده إنتاج الحليب عند المرضع . لذلك لا أنصح به يوجد أنواع آخره أمنه بإمكانك استخدامها 0 2017-02-26 10:00:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية