هل حزام التخسيس الكهربائي يفيد ف ازالة الكرش وهل له اضرار اجو الافاده ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفيد وكل الاجهزة الموضعية التي توضع على الجسم لا تفيد في التنحيف، يجب عمل رياضة اي ان الجسم يقوم بالحركة على الجهاز المستخدم لغرض التنحيف بالإضافة للنظام الغذائي. 0 2015-04-03 08:45:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية